اعلان

15 دقيقة.. ضغط شرس من مان سيتي والإنتر يعتمد على المرتدات في نهائي أبطال أوروبا

مان سيتي والإنتر
مان سيتي والإنتر

مرّت أول 15 دقيقة من عمر مباراة مان سيتي وإنتر ميلان بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول التركية في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الـ 15 دقيقة الأولى ضغط هجومي شرس من جانب مانشستر سيتي، حيث كاد أن يسجل برناردو سيلفا الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 6 بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى إنتر ميلان.

ويعتمد لاعبو إنتر ميلان على الهجمات المرتدة في ظل الضغط الشرس من جانب مان سيتي، حيث يستغل لاعبو النيراتزوري الثنائي الهجومي في خطة الفريق من أجل خطف الهدف الأول.

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، مدرب الفريق، إلى تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل تحقيق الثلاثية التاريخية ،وذلك بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثم كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الانتصار أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، ويبحث عن بطولته الثالثة هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يطمح سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، في خطف اللقب الرابع للإنتر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث حقق النيراتزوري لقب أبطال أوروبا 3 مرات: الأولى في موسم 1963-64، والثانية موسم 1964-65، والثالثة موسم 2009-10.

وتتولّي شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مسئولية النقل التلفزيوني لمباراة السيتي والإنتر اليوم، وذلك عبر قناتي beIN Sports HD 1 Premium و beIN Sports HD 2 Premium، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق الصوتي للمباراة إلى كلًا من: التونسي عصام الشوالي، والجزائري حفيظ دراجي، حيث يكون الأول معلقًا على قناة beIN Sports HD 1 Premium والثاني معلقًا على قناة beIN Sports HD 2 Premium.

تشكيل مانشستر سيتي لمباراة إنتر ميلان

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جون ستونز، إيمانويل أكانجي، روبن دياز، آكي.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان، كيفن دي بروين، رودريجو.

خط الهجوم: جاك جريليش، برناردو سيلفا، إيرلنج هالاند.

تشكيل إنتر ميلان لمباراة مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: دارميان، أتشيربي، باستوني، دومفريس.

خط الوسط: نيكولاس باريلا، بروزوفيتش، تشالهان أوغلو.

خط الهجوم: دي ماركو، إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً