اعلان

الأهلي يتحدى الوداد بين جماهيره بحثًا عن اللقب الـ11 بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضد الوداد
الأهلي ضد الوداد
كتب : أحمد حسن

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم الأحد، على حساب فريق الوداد المغربي، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

دوافع الأهلي أمام الوداد المغربي

ويبحث الأهلي عن البطولة الـ11 في تاريخه، كما يأمل في الثأر من فريق الوداد البيضاوي المغربي، بعد خسارة البطولة العام الماضي، بعد الهزيمة بنتيجة 1-0 في نهائي النسخة الماضية، في مباراة أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

ويدخل الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر، مباراة الإياب أمام الوداد، متفوقًا بعد الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت الأسبوع الماضي، على ستاد القاهرة الدولي.

أهداف الوداد المغربي ضد الأهلي

أما الوداد، يدخل مباراة اليوم أمام الأهلي بهدف الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي وتكرار الفوز على الأهلي لحصد البطولة الرابعة في تاريخه.

ويتسلح الوداد بعامل الأرض والجمهور في مباراة اليوم، بجانب امتلاكه للعديد من اللاعبين المميزين على رأسهم زهير المترجي والمهاجم سامبو.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

من المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد البيضاوي، بتمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء 'كازابلانكا'.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس 4، ومن المقرر أن يتولى رؤوف خليف مهمة التعليق على أحداث المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً