اعلان

بعد خسارة الإنتر.. نهاية حزينة على الأندية الايطالية في المسابقات الأوروبية

إنتر ميلان
إنتر ميلان
كتب : أحمد حسن

عاشت الكرة الإيطالية ليلة حزينة للمرة الثالثة خلال 11 يومًا بعد خسارة الأندية الإيطالية لنهائيين في المسابقات الأوروبية.

تعرض إنتر ميلان الإيطالي لخسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، أمس السبت، بعد الهزيمة بهدف وحيد دون مقابل، في مباراة صادف الفريق الإيطالي بها سوء حظ كبير.

ولحق إنتر ميلان بكل من روما و فيورنتينا الذى كانا قد خسروا بطولتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي في نهاية حزينة أخرى للكرة الإيطالية.

حلم التتويج القاري يتحول لكابوس على الأندية الإيطالية

نجحت 3 أندية إيطالية في التأهل لثلاث نهائيات في 3 مسابقات أوروبية مختلفة، حيث صعد إنتر ميلان إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 13 عامًا بملاقاة مانشستر سيتي الإنجليزي في النهائي.

كما تأهل فريق روما إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي ليلاقي إشبيلية الإسباني، وهي المرة الثانية على التوالي التي يبلغ فيها فريق العاصمة الإيطالية نهائي أوروبي بعد نهائي دوري المؤتمر العام الماضي، فيما نجح فريق فيورنتينا في بلوغ نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لأول مرة في تاريخه ليصطدم بنظيره وست هام يونايتد الإنجليزي.

لتتحول بعد ذلك فرحت الجماهير الإيطالية بالعودة مرة أخرى لمنافسة على المسابقات الأوروبية لحزن شديد، في البداية كانت بسقوط فريق روما أمام إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي يوم 31 مايو الماضي، بركلات الترجيح ليخسر فريق العاصمة الإيطالية لقب الدوري الأوروبي.

كما تلقى فيورنتينا هزيمة في الوقت القاتل من المباراة أمام وست هام ليضيع لقب دوري المؤتمرات يوم 7 يونيو الماضي، في مشهد حزين ثاني على جماهير وعشاق الكرة الإيطالية.

واختتم إنتر ميلان المشاهد الحزينة بخسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً