اعلان

«عاشق شباك المغاربة»| عبد المنعم يكتب التاريخ مع الأهلي برأسه

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أصبح محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متخصصًا في هز شباك الأندية المغربية، بالبطولات الإفريقية رفقة المارد الأحمر.

ونجح محمد عبد المنعم في تسجيل هدفًا لـ الأهلي في مرمى الوداد المغربي بمباراة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عبد المنعم وهز الشباك المغربية

بدأت قصة عبد المنعم مع الشباك المغربية عندما ساهم اللاعب في هدف منتخب مصر في مرمى المغرب بالدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2022، حيث إنه سدد الكرة برأسه ليكملها محمد صلاح إلى الشباك.

ومنح هذا الهدف أمل منتخب مصر في التأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية؛ حيث إنه كان هدف التعادل بعدما أحرز المغرب هدفًا مبكرًا، ليود بعدها الفراعنة ويسجلون هدفًا آخر في الوقت الإضافي عن طريق تريزيجيه وينجحون في إقصاء أسود الأطلس.

محمد عبد المنعم

وفي الموسم الماضي، سجل محمد عبد المنعم هدفًا لـ الأهلي في مرمى الرجاء المغربي بالمركب الرياضي محمد الخامس، ليمنح المارد الأحمر الفرصة للتأهل لنصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن كان الخصم قريبًا من إقصاء المارد الأحمر.

واصل محمد عبد المنعم هوايته في هز شباك المغاربة؛ فسجل هدفًا لـ الأهلي في مرمى الرجاء بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وسط ضغط الخصم الدفاعي وتضييق المساحات على أبناء القلعة الحمراء.

لم يتوقف محمد عبد المنعم عند ذلك، بل منح الأهلي اللقب الأغلى وهو دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 بعد هدفه في مرمى الوداد الذي جاء عقب تسجيل الخصم هدفًا مبكرًا أبعد الأحمر بعض الشيء عن التتويج بإفريقيا، ليُهدى القلعة الحمراء الأبطال.

الأهلي بطلًا لـ إفريقيا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه بعدما تفوق على الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراتي الذهاب والعودة من لقاء النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً