اعلان

بعد انتقال حمدي فتحي.. الأهلي يدرس العرض القطري الجديد لنجم الفريق

الأهلي
الأهلي

أصبح حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف نادي الوكرة القطري، وذلك بعد إعطاء إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر للاعب من أجل خوض تجربة الاحتراف من بوابة دوري نجوم قطر.

وكشفت تقارير صحفية قطرية صباح اليوم الثلاثاء، عن إتمام صفقة انتقال حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، لصفوف الوكرة القطري بعد الاتفاق بين مسئولي الناديين على كل تفاصيل الصفقة.

وأفادت التقارير أن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال حمدي فتحي للوكرة القطري سيتم قريبًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي يفتح ملف العرض القطري الجديد لنجم الفريق

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن إدارة النادي الأهلي تقوم بدراسة العرض المقدم من جانب نادي أم صلال القطري لضم كريم الدبيس، مدافع الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي تلقّى عرضين من جانب أم صلال: الأول تم رفضه بشكل قاطع بالحصول على خدمات اللاعب نهائيًا، والثاني بضم اللاعب على سبيل الإعارة، وقرر الأهلي تأجيل البت فيه لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المصدر إلى أن الأهلي يقوم حاليًا بدراسة العرض القطري بانتقال كريم الدبيس لصفوف أم صلال على سبيل الإعارة، وأفاد بأن إدارة القلعة الحمراء رحبت برحيل اللاعب لمدة موسم أو اثنين على سبيل الإعارة من أجل اكتسابه للخبرات التي تؤهله للتواجد في صفوف الفريق الأول للمارد الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف