اعلان

مصطفى أشرف محترف بروسيا مونشنجلادباخ: أتمنى التوفيق للمنتخب الأولمبي.. وانتظر فرصتي لتمثيل مصر (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

أكد مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، أنه يتمنى التوفيق للمنتخب الأولمبي في رحلته إلى المغرب، من أجل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والمقرر إقامتها في الفترة من 24 يونيو إلى 4 يوليو.

لست حزينًا للاستبعاد من قائمة المنتخب الأولمبي

وقال مصطفى أشرف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'لست حزينًا للاستبعاد من قائمة المنتخب الأولمبي، أنا دائمًا وأبدًا في خدمة منتخب مصر'.

وأضاف لاعب وسط موشنجلادباخ الألماني:'أتمنى التوفيق للمنتخب الأولمبي، وبالطبع انتظر الفرصة لتمثيل منتخب مصر، وارتداء قميص الفراعنة'.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف

نجم المنتخب الأولمبي يتوج بكأس ألمانيا لمقاطعة شمال الراين

وكان قد توج نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري، مصطفى أشرف، ببطولة الكأس في مقاطعة شمال الراين، بعد الفوز على فطونه دوسلدورف، بالركلات الترجيحية، بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وصنع مصطفى أشرف الهدفين لبروسيا مونشنجلادباخ في المباراة النهائية، قبل انتقال المباراة للركلات الترجيحية التي كتبت تتويج فريقه في البطولة.

وظهرت مهارة مصطفى أشرف 'لاعب وسط' خلال الهدفين، فالأول وضع المهاجم بمواجهة المرمى من خلال تمريرة سحرية، والآخرى بعد مراوغة المدافع رفعها على القائم البعيد ليكملها المهاجم بالرأس في المرمى.

وجاءت معدلات الجرى لدى مصطفى أشرف خلال المباراة 14.085 كم خلال الـ90 دقيقة، وسرعته كانت 24 كم في الساعة.

وكان قد انضم مصطفى أشرف إلى معسكر المنتخب الأولمبي في شهر مارس الماضي، ولكنه تم استبعاده من خوض مواجهتي زامبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بسبب عدم حيازته لجواز السفر المصري.

مصطفى أشرف  مصطفى أشرف

مصطفى أشرف

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً