اعلان

ريال مدريد ينتظر «كلمة السر الحاسمة» لاقتناص مبابي من أنياب باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يبدو أن العلاقة بين عملاق كرة القدم في العالم ريال مدريد، وزعيم الكرة الفرنسية باريس سان جيرمان، لا تعيش أزهى حالاتها حاليا، في ظل رغبة المرينجي في خطف فتى باريس المدلل كيليان مبابي، قبل أن تتمكن إدارة ناديه من إقناعه بتمديد عقده حتى صيف 2025، لا سيما بعد أن صرح اللاعب، أمس الثلاثاء، في بيان رسمي صادر عنه، بأنه لا ينوي تمديد عقده مع باريس سان جريمان.

كيليان مبابيمبابي

الريال ينتظر الضوء الأخضر

وتداولت خلال الفترة الأخيرة تقارير عن رغبة مبابي في مغادرة ناديه باريس سان جيرمان، وأخرى عن رغبة النادي الباريسي في التخلص من لاعبه، وإن كانت الأخيرة أقل منطقية، في ظل تصريح اللاعب بأنه الذي يفكر في عدم تفعيل بند تمديد العقد حتى 2025.

إلى أين وصل سعر مبابي؟

وبحسب ما ذكرته صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان لن يقاوم كثيرا بيع مبابي إلى ريال مدريد، أو أي نادٍ آخر، إذا تم دفع القيمة المالية التي حددها النادي البريسي وهي 200 مليون يورو تقريبا.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيقبل بالعرض الأفضل لشراء مبابي، وبالتالي فإذا أراد اللاعب الانتقال إلى ريال مدريد، فكل ما على إدارته أن تقدم أفضل عرض ممكن لتسييل لعاب الباريسيين.

كيف تفكر إدارة ريال مدريد؟

وبينما تسعى إدارة النادي الملكي بجدية للفوز بخدمات مبابي، فإنها تواجه موقفا محيرا، إذ تعتبر أن السعر المطروح من إدارة باريس سان جيرمان مبالغا فيه، على ضوء أن ريال مدريد يستطيع الانتظار موسما آخر، يحصل بعده على خدمات اللاعب مجانا، بعد انتهاء عقده وعدم تمديده بنهاية الموسم المقبل.

إلا أن إدارة المريجني تخشى أن يقودها الانتظار إلى خطف اللاعب من قبل أي ناد منافس، يستطيع إقناع باريس سان جيرمان بتخفيض قيمة الصفقة بأي طريقة، أو حتى دفع المبلغ المطلوب وهو 200 مليون يورو كما أشرنا سلفا.

ووفقًا لتقارير صحيفة، فإن ريال مدريد ينتظر الضوء الأخضر بإعلان باريس سان جيرمان رحيل كيليان مبابي رسميًا، ليقتنص الصفقة، عبر تجهيز عرض خيالي للاعب، لكن الريال يرفض في الوقت ذاته الدخول في مزادات مع أندية أخرى، لذا فإن رأي اللاعب سيكون كلمة السر الحاسمة في إتمام هذه الصفقة المدوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر