اعلان

عيد ميلاد محمد صلاح.. قصة البطاقة الحمراء الوحيدة في مسيرة "فخر العرب"

محمد صلاح
محمد صلاح

مسيرة كبيرة حافلة بالنجاح، قدمها نجمنا المصري محمد صلاح، بعد وصوله لعامه الـ31، حيث لعب الكثير من المباريات سواء مع منتخب مصر أو الأندية التي ارتدى قمصانها.

محمد صلاح من مواليد 15 يونيو 1992، ووصل بذلك إلى عامه الـ31، بمركز نجريج التابع لـ بسيون بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

أبرز أرقام محمد صلاح خلال مسيرته

شارك محمد صلاح طوال مسيرته مع جميع الأندية التي لعب لها ومنتخب مصر في 556، سجل 263 هدف، صنع 132، وحصل على 21 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة.

ويقدم لكم 'أهل مصر' سرد لقصة البطاقة الحمراء الوحيدة في مسيرة محمد صلاح

بعد انتقال محمد صلاح من بازل السويسري إلى تشيلسي الإنجليزي، لم يقدم نجم الفراعنة، مستواه المعهود، فتمت إعارته إلى فيورنتينا الإيطالي لمدة 6 أشهر، وبدأ مع 'الفيولا' رحلة توهج كبيرة، بالمشاركة في 26 مباراة، سجل 9، وصنع 4، لينتقل بعدها إلى روما الإيطالي.

انتقال محمد صلاح إلى روما الإيطالي، قوبل بحملة انتقادات واسعة من جانب جماهير فيورنتينا، ليعود صلاح في 25 أكتوبر 2015، إلى ملعب 'أرتيميو فرانكي' معقل الفيولا، ولكن هذه المرة كمنافس في صفوف روما، لتبدأ رحلة من الجماهير ضده بصافرات الاستهجان.

وفي الدقيقة 87 من المباراة، قام محمد صلاح، بالتحام قوي مع الأرجنتيني فاكوندو رونكاليا مدافع فيورنتينا، ليمنحه الحكم المخضرم دانيلي أورساتو، بطاقة صفراء، ليعترض صلاح على القرار، من خلال التلويح بيده، مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الثانية له، ومن ثم الحمراء.

وتعد هذه البطاقة الحمراء هي الوحيدة لمحمد صلاح سواء على مستوى الأندية التي لعب لها، أو المستوى الدولي.

وشارك محمد صلاح طوال مسيرته مع جميع الأندية التي لعب لها ومنتخب مصر في 556، سجل 263 هدف، صنع 132، وحصل على 21 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول