اعلان

بيلينجهام يجتاز الكشف الطبي وينتقل إلى ريال مدريد.. رسميًا

بيلينجهام
بيلينجهام

وقع جود بيلينجهام لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق، على عقوده الرسمية من أجل الانتقال لريال مدريد، منذ قليل، في حضور رئيس الميرنجي، فلورنتينو بيريز.

وظهر بيلينجهام صباح اليوم الخميس، في العيادة الخاصة بنادي ريال مدريد، وآجرى الفحوصات الطبية ونجح فيها قبل توقيع العقود الرسمية.

وحصل بيلينجهام على القميص رقم 5، والتقط بعض الصور الرسمية بالقميص، مع ألقاب النادي.

بيلينجهام بيلينجهام ورحب بيريز بلاعبه الجديد في المؤتمر الصحفي، وقال: 'اليوم، انضم بيلينجهام لنا لأنه اختارنا رغم كل الأندية المهتمة بالتعاقد معه'.

وأضاف: 'جود أحد أفضل اللاعبين في العالم، أهلًا بك في ريال مدريد النادي الأفضل في العالم الذي لا يستسلم أبدًا وهذا ما ستتعلمه هنا وسانتياجو برنابيو وجماهيره في انتظارك وهذه اللحظة التي لطالما حلمت أنت بها'.

بيلينجهام بيريز يوقع عقود الانتقال وأتم: 'شعارنا هو الجهد والعطاء والتعلم، سيكون لديك القدرة على تعلم قدرة التحمل للضغوط والصعوبات التي نواجها في كل موسم، لقد أتيت من نادٍ صديق ونتمتع معه بعلاقة جيدة للغاية وهو بوروسيا دورتموند، أنت أحد الموهوبين والمميزين في منتخب إنجلترا ونلت جائزة أصغر أفضل لاعب في كأس أمم أوروبا'.

وكان ريال مدريد قد اتفق مع بوروسيا دورتموند على انتقال بيلينجهام إلى قلعة 'سانتياجو برنابيو' مقابل 103 ملايين يورو، بعقد لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2029.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل