اعلان

غضب في الاتحاد السكندري بسبب محمود علاء والزمالك (خاص)

محمود علاء
محمود علاء

سيطرت حالة من الغضب داخل نادي الاتحاد السكندري بسبب ما فعله محمود علاء، مدافع الفريق السكندري المعار من نادي الزمالك، بعد جلسة عقدها اللاعب مع مسئولي الزمالك أمس الخميس داخل مقر النادي للاتفاق على العودة للفارس الأبيض بنهاية الموسم.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره بأن مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، غاضب جدًا من تصرف محمود علاء بالاجتماع مع مسئولي الزمالك أمس الخميس قبل المؤتمر الصحفي الخاص بمرتضى منصور.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن إدارة الاتحاد السكندري ترى أنه من غير المنطقي أن يجتمع محمود علاء بمسئولي نادي منافس في الدوري المصري، قبل انتهاء المسابقة، حتى وإن كان النادي المعار من صفوفه، وأن هذا الفعل غير احترافي من مدافع الزمالك المعار لزعيم الثغر.

أوسوريو يطالب اللجنة الفنية بالزمالك بالتعاقد مع «ميسي»

وفي سياق آخر، طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، بضرورة التعاقد مع أحد لاعبي الدوري المصري المميزين في مركز الجناح الأيسر.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر' أن أوسوريو معجب بإمكانيات أحمد عادل ميسي، لاعب الاتحاد السكندري، وطالب اللجنة الفنية بسرعة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للاستفادة منه في صفوف الفارس الأبيض الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أنه هناك مخاوف داخل القلعة البيضاء من التفاوض مع الاتحاد السكندري حول ضم أي لاعب، خاصةً بعد أزمة انتقال مروان عطية للنادي الأهلي، بعد أن وعد مجلس إدارة الاتحاد السكندري نظرائهم بالزمالك بأنه في حال الاستغناء عن اللاعب ستكون الأولوية لدى النادي السكندري في رحيله لنادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً