اعلان

الأهلي السعودي يبدأ مفاوضاته مع الزمالك لضم زيزو

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

تخطط إدارة نادي الأهلي السعودي، إلى بدء مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك، من أجل ضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف أهلي جدة بعد صعوده لدوري روشن السعودي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة الأهلي السعودي تضع زيزو ضمن أولوياتها في ملف الصفقات الجديدة، حيث ترى إدارة النادي السعودي أن التعاقد مع زيزو سيمثل دعم قوي لخط هجوم الأخضر الموسم المقبل في ظل المنافسة الشرسة المتوقع حدوثها بين أندية دوري روشن.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي السعودي يرغب في ضم زيزو بأي طريقة، سوار بالبيع النهائي أو الإعارة بنية الشراء، حرصًا من إدارة النادي على تدعيم مختلف خطوط الفريق الأخضر الموسم المقبل.

أوسوريو يطالب اللجنة الفنية بالزمالك بالتعاقد مع «ميسي»

في سياق آخر، طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، بضرورة التعاقد مع أحد لاعبي الدوري المصري المميزين في مركز الجناح الأيسر.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر' أن أوسوريو معجب بإمكانيات أحمد عادل ميسي، لاعب الاتحاد السكندري، وطالب اللجنة الفنية بسرعة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للاستفادة منه في صفوف الفارس الأبيض الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أنه هناك مخاوف داخل القلعة البيضاء من التفاوض مع الاتحاد السكندري حول ضم أي لاعب، خاصةً بعد أزمة انتقال مروان عطية للنادي الأهلي، بعد أن وعد مجلس إدارة الاتحاد السكندري نظرائهم بالزمالك بأنه في حال الاستغناء عن اللاعب ستكون الأولوية لدى النادي السكندري في رحيله لنادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram