اعلان

جوارديولا يوجه نصيحة لبرشلونة ويوضح موقف جوندوجان

جوارديولا
جوارديولا

أوضح المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، نصيحة لناديه السابق فريق برشلونة، فيما يتعلق بالمدرب تشافي هيرنانديز وموقف إنتقال اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان، المتواجد على ردار البلوجرانا لضمه هذا الميركاتو.

وصرح جوارديولا في تصريحات صحفية له: 'برشلونة لديه مدرب مميز يعرف النادي جيدًا، ونجح بالفعل في الفوز بلقب الليجا، وأتمنى أن يستمر في قيادة الفريق لسنوات عديدة قادمة، وبعد حقبته سيكون هناك بوسكيتس، لكن مرحلتي كمدرب لبرشلونة لن تعود من جديد'.

جوارديولاجوارديولا

جوارديولا: تشافي يسير على الطريق الصحيح

وأضاف الفيلسوف، :'برشلونة يسير في الطريق الصحيح مع تشافي للمنافسة في أوروبا، لا شك في ذلك، الفوز بلقب الدوري يعني أنك الفريق الأفضل، كان هناك بعض المشاكل المتعلقة بالإصابات وبعض القرارات التحكيمية ضد إنتر ميلان أثرت على برشلونة، بعض التفاصيل الصغيرة لم تساعد'.

وبحديثه عن مستقبل إلكاي جوندوجان قال: 'لو نجح برشلونة في ضمه فسيكون صفقة رائعة، سيكون لديهم لاعب رائع للغاية، بالطبع أعرف أن هناك اهتمام به من البارسا، لكننا نريده معنا ونتمنى استمراره'.

وفيما يتعلق باللاعب جواو كانسيلو، قال: 'لم يكن هناك أي عرض من برشلونة لضمه، قررنا الاستغناء عنه ولم نهتم بالفريق الذي سيلعب له حتى لو كان مانشستر يونايتد'.

واختتم بيب حديثه 'في النهاية أصبحت بطلاً لدوري الأبطال بعدما أضاع مهاجم الخصم ضربة رأسية على بعد 3 أمتار من الشباك، احتجت ثمانية سنوات للفوز بهذا اللقب، لذلك يجب أن يحصل تشافي على الوقت الكافي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً