اعلان

رقم قياسي جديد لـ كيليان مبابي بعد هدفه في شباك اليونان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

حطّم الفرنسي كيليان مبابي رقمًا قياسيًا جديدًا، بعد مساهمته في فوز فرنسا على اليونان بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين في تصفيات أمم أوروبا 2024.

وكان منتخب فرنسا قد حقق فوزًا صعبًا على ضيفه اليونان بهدف نظيف، في مباراة الجولة الرابعة من عمر المجموعة الثانية، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

مبابي يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته

وبعد تسجيله هدف فوز فرنسا على اليونان أمس، أصبح مبابي أكثر لاعب يسجل أهدافًا في تاريخ فرنسا خلال موسم واحد مع الفريق والمنتخب، برصيد 54 هدفًا، متفوقًا على جوست فونتين بهدف واحد.

وشارك مبابي هذا الموسم مع باريس سان جيرمان خلال 43 مباراة، نجح في إحراز 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف، بالإضافة إلى 13 هدفًا مع منتخب فرنسا ليتربع على عرش أفضل هدافي فرنسا في موسم واحد.

مبابي: رئيس فرنسا يريدني أن أبقى في باريس سان جيرمان

في سياق آخر، كشف النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، عن دور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في بقائه داخل صفوف الـ«بي إس جي».

وقال مبابي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فرنسا ضد جبل طارق: «الرئيس الفرنسي يريدني أن أبقى في باريس سان جيرمان، وأنا كذلك هدفي أن أبقى هنا، الطريق واحد بالنسبة لنا».

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون صاحب الدور الكبير في إقناع مبابي بتجديد عقده خلال الميركاتو الصيفي الماضي وتجاهل عرض ريال مدريد، وذلك حسبما أفادت صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً