اعلان

شوبير: الأهلي يفاوض مهاجم عربي سوبر و «موليكا» خارج الحسابات

مران الأهلي
مران الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مفاوضات الأهلي مع المهاجم الجديد المنتظر انضمامه للقلعة الحمراء، بدءًا من الموسم المقبل لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: هناك مفاوضات بين النادي الأهلي مع مهاجم عربي سوبر صغير في السن من أجل التعاقد معه، ووصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة، من أجل دعم خط الهجوم في الصيف.

وأضاف: بالنسبة لـ موليكا، أصبح خارج حسابات الأهلي بشكل تام والأرقام المطلوبة ماليًا للتعاقد معه كبيرة للغاية.

الأهلي يرفع شعار «التجديد أو الرحيل» أمام حسين الشحات

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة في أزمة تجديد التعاقد بين حسين الشحات والنادي الأهلي، في ظل رغبة اللاعب تأجيل التجديد بسبب تلقيه عددًا من العروض الخليجية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم: ' أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي سيعقد جلسة خاصة مع حسين الشحات اليوم، لحسم ملف تجديد اللاعب لفترة جديدة بعد تألقه مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا'.

وأضاف شوبير: 'جلسة الأهلي مع حسين الشحات قد تكون الأخيرة أو قبل الأخيرة بينهما، في ظل غضب النادي من اللاعب في ظل عدم التجديد حتى الآن، وفي الجلسة ستتضح الرؤية بالتجديد أو توجيه الشكر للاعب'.

وتابع: 'الأهلي بدأوا يزعلوا من عدم تجديد حسين الشحات حتى الآن، والممطالة من اللاعب، ومن الوارد أن يكون الشحات أخذ قرارًا سواء بالتجديد أو الرحيل عن النادي الأهلي'.

واختتم: 'كل شروط حسين الشحات تم الموافقة عليه أو سيتم الموافقة عليها في جلسة اليوم، خاصة المقابل المادي الذي من المقرر أن يتقاضاه اللاعب في القلعة الحمراء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً