اعلان

كارثة للزمالك.. «كاف» يحدد 30 يونيو آخر موعد لإرسال قائمة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' جميع اتحادات الدول الأعضاء، بإرسال قائمة الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 30 يونيو الجاري، كآخر موعد لإرسال الاتحادات قوائم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية

كارثة تواجه الزمالك بعد قرار كاف.. الكونفدرالية مصير الأبيض

ويذكر أن بطولة الدوري المصري الموسم الحالي 2022 -2023، لم تنته بعد، ولن تنتهي قبل 30 يونيو المقبل - الموعد الذي حدده كاف لإرسال الاتحادات قوائم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية - ما يعني أن اتحاد الكرة المصري سيلجأ لنفس الحل الذي استخدمه الموسم المقبل في تحديد الأندية المشاركة في بطولات إفريقيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قام باعتماد ترتيب الدور الأول من الدوري المصري الموسم الماضي، لإرسال أسماء الأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية، وكان وقتها ترتيب الدوري المصري كالآتي: الزمالك، الأهلي، بيراميدز، فيوتشر على الترتيب.

وفي الموسم الحالي، إذا استخدم اتحاد الكرة نفس الحل، ستكون الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل على النحو التالي: الأهلي، بيراميدز، فيوتشر، الزمالك، وفقًا لترتيب الدور الأول بالدوري المصري الموسم الحالي، ما يعني مشاركة الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً