اعلان

حسين الشحات يحتفل بعيد ميلاده الـ31 بتجديد تعاقده مع الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

يحتفل اليوم الأربعاء الموافق 21 يونيو 2023، حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعيد ميلاده الـ31، حيث ولد في 21 يونيو 1992.

وبدأ حسين الشحات مسيرته الكروية بنادي الشرقية للدخان، قبل انتقاله إلى مصر للمقاصة عام 2014 لمدة 4 مواسم، قدم فيهم مستويات كبيرة للغاية، ولفت أنظار العديد من الأندية الكبرى.

وانضم حسين الشحات إلى العين الإماراتي عام 2018، قبل الانتقال للأهلي في 2019، ليبذغ نجمه، ويتألق ويحقق الألقاب في القلعة الحمراء.

حسين الشحات حسين الشحات وشارك حسين الشحات في مسيرته مع الأهلي بـ172 مباراة، بإجمالي دقائق 10727 دقيقة، سجل خلالها 39 هدف، صنع 42.

وحصد حسين الشحات مع الأهلي العديد من البطولات أبرزها الدوري المصري 'مرتين'، كأس مصر 'مرتين'، السوبر المصري 'مرتين'، دوري أبطال إفريقيا 'ثلاث مرات'، السوبر الإفريقي 'مرتين'، برونزية كأس العالم للأندية 'مرتين'.

موقف لن ينساه جمهور الأهلي

ويتذكر جماهير النادي الأهلي جيدًا التضحية المالية الكبيرة التي قدمها حسين الشحات عام 2018 من أجل الانتقال للأهلي، حيث فضل اللاعب الانتقال إلى القلعة الحمراء، وتخفيض جزء كبير جدًا من راتبه.

حسين الشحات يُجدد تعاقده مع الأهلي

ويتزامن عيد ميلاد حسين الشحات الـ31، مع مفاوضات تجديد تعاقده مع الأهلي، حيث كشف مصدر بالقلعة الحمراء لـ 'أهل مصر'، أن حسين الشحات وقع على عقود انضمامه للمارد الأحمر لمدة 4 مواسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً