حقيقة رحيل أحمد فتوح عن الزمالك وانتقاله للأهلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة انتقال أحمد فتوح لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك، إلى الأهلي، بالانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم: «كلام كتير عن توقيع فتوح للأهلي هو ميقدرش يوقع لأي نادي غير في يناير المقبل ده مبدئيا، فبالتالي كل ما تردد غير صحيح نهائيا'.

أحمد فتوح أحمد فتوح وأضاف شوبيير:'فتوح لم يوقع للزمالك أيضا هناك جلسة مع نادي الزمالك من أجل الوصول لاتفاق ولم يوقع لأي نادي خلال الفترة الحالية مازال الجيم مفتوح».

شوبير يكشف حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي وموقف العروض السعودية

في سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق حقيقة وصول عروض رسمية لضم محمد الشناوي حارس مرمي الفريق.

وأكد شوبير في تصريحات عبر أثير اون سبورت اف ام أن الشناوي لم يتلقي اي عروض رسمية للرحيل عن الفريق بالميركاتو الصيفي.

واضاف شوبير أن النصر السعودي كان يرغب في ضم اللاعب عقب مباراة الفريق أمام الزمالك واللاعب وقتها ترك الأمر لمجلس إدارة الأهلي.

وأكمل شوبير أن هناك نادي سعودي صاعد حديثا “يناغش ” الشناوي لضمه ولكن الأمر لم يصل للعرض الرسمي مشددا أن الحديث عن رغبه اهلي جدة غير صحيحة علي الاطلاق.

محمد الشناوي يكشف كواليس خناقة مع كهربا وطلب الرحيل عن الأهلي

كشف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، كواليس طلبه الرحيل عن النادي الأهلي، وأيضًا مشكلة مع زميله في الفريق، محمود عبد المنعم 'كهربا'.

وقال الشناوي في تصريحات عبر قناة أبوظبي الرياضية:'طلبت الرحيل عن الأهلي في فترة من الفترات، وحدثت مشكلة من قبل مع كهربا عقب انضمامه للفريق'.

وأضاف حارس الأهلي:'سعيد بحصد بطولة إفريقيا الأخيرة، ولكننا بعد وصولنا للمنتخب، أغلقنا صفحة كأس الأمم الإفريقية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير