اعلان

مرتضى منصور: سنتقدم بشكوى ضد الأهلي للجنة الانضباط.. وكهربا سيدفع الغرامة "غصب عنه"

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن بعض الملفات الخاصة بالنادي في الفترة الأخيرة، والتي يأتها على رأسها، غرامة كهربا وتقديم شكوى ضد الأهلي للجنة الانضباط.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية:'أي فرد سيتحدث عن أخبار أو صفقات لـ الزمالك سنتقدم ببلاغ ضده لأن لا يوجد مصدر بالنادي سوى مرتضى منصور وأنا لا أتحدث مع أحد'.

وأضاف: ' سنفعل ما في صالح الزمالك، تقدمنا بشكوتين ضد برنامج تلفزيوني آدعى توقيع أحمد فتوح للأهلي، الأولى عند كرم جبر في المجلس الأعلى للإعلام، والثانية ضد الأهلي في اتحاد الكرة للجنة الانضباط، للتعاقد مع لاعب وعقده ساري مع ناديه'.

وأكمل:' نجلس مع أحمد فتوح لكي نجدد له، واللاعب متبقي له شهرين وموسم كامل'.

مرتضى منصور مرتضى منصور وعن حل بديل لأزمة الحجز على أرصدة النادي، قال:'فتحنا حساب بالأمس لنادي الزمالك، وأمير مرتضى منصور سافر لمقابلة المحامي الإيطالي وخلال 24 ساعة سنذهب للجنة الانضباط وفيفا بشأن شكوى كهربا لعدم سداد الغرامة'.

وواصل:' غصب عن كهربا ونادي كهربا سيتم دفع الغرامة، بعدما سيرسل 'فيفا' للنادي الأهلي ويسأل لماذا لم تدفعوها، سيدخل حساب الزمالك 100 مليون جنيه قيمة غرامة كهربا، وأموال مصطفى فتحي من التعاون، وإمام عاشور من ميتلاند الدنماركي، و750 ألف دولار من كاف'.

وأتم:'اللجنة الفنية للزمالك من الممنوع أن تتحدث في أي صفقات، وعمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، قال أن عقد دونجا 120 مليون جنيه، وهذا كلام عار من الصحة، اللاعب عقده 7 ملايين في الموسم أي 28 في الـ4 سنوات، وله نسبة مشاركة تصل إلى 9 مليون جنيه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر