اعلان

على رأسهم محمد صلاح.. الهلال السعودي يرصد 120 مليون يورو لضم ثلاثي منتخب مصر (خاص)

منتخب مصر
منتخب مصر

يسعى نادي الهلال السعودي للتعاقد مع ثلاثي منتخب مصر الأول لكرة القدم، وعلى رأسهم الفرعون محمد صلاح، نجم ليفربول، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وعلم «أهل مصر» من أحد مصادره من داخل نادي الهلال السعودي أن «الزعيم» يضع عينه على التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول، ومحمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، بجانب جناح طرابزون سبور محمود حسن تريزيجيه.

ورصد نادي الهلال السعودي 120 مليون يورو من أجل ضم صلاح وعبد المنعم وتريزيجيه، حيث إنه سيدفع ذلك المبلغ للأندية فقط بخلاف الرواتب الضخمة التي يقدمها النادي للاعبين لإغرائهم باللعب لصفوف الزعيم.

عرض الهلال لـ محمد صلاح

وجهز نادي الهلال عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لتقديمه لنادي ليفربول من أجل ضم محمد صلاح، على الرغم من معرفة النادي بصعوبة المفاوضات نتيجة تمسك «الريدز» بالفرعون، ولكن إدارة النادي تعمل على إغراء صلاح بتقديم راتب سنوي للاعب بقيمة 200 مليون يورو، كمحاولة لإقناع اللاعب نفسه لطلب الرحيل عن ناديه.

منتخب مصر منتخب مصر

ويدرك الهلال رغبة النادي الأهلي السعودي في ضم تريزيجيه وموافقته على تلبية رغبات النادي المادية المُقدرة بقيمة 6 مليون يورو، ولذا فإنه يُجهز عرضًا بقيمة 8 مليون يورو لضم اللاعب المصري من ناديه.

منتخب مصر منتخب مصر

كما يعمل الهلال على تدعيم الدفاع بصفقة قوية ولذا فإنه يريد التعاقد مع محمد عبد المنعم؛ حيث يستعد لتقديم عرض بقيمة 12 مليون يورو لـ الأهلي لضم اللاعب.

ومع رغبة الهلال في ضم عبد المنعم وصلاح وتريزيجيه.. هل ينجح الزعيم في التعاقد مع ثلاثي المنتخب المصري؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن