اعلان

هنا جودة توضح كواليس جديدة في أزمتها مع اتحاد تنس الطاولة

هنا جودة
هنا جودة

كشف هنا جودة بطلت النادي الأهلي ومنتخب مصر في لعبة تنس الطاولة، كواليس جديدة في أزمتها مع الاتحاد المصري للعبة، بعد تقدمها باعتذار رسمي عن المشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات تحت 19 سنة بالمغرب.

وكتبت هنا جودة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'في يوم ١١ يونيو ٢٠٢٣ تقدمت بخطة اعدادي للاتحاد المصري لتنس الطاولة برقم وارد ٣٤٤ شامل كل البطولات حتى نهاية العام ووجود مدربي كابتن هشام اسماعيل الملازم لي في كل سفرياتي ولم اتلقى اي رد من الاتحاد المصري الي يومنا هذا'.

هنا جودة هنا جودة

وأضافت:'وعلى هذا الاساس تم استكمال جدولي والسفر باذن الله الي بطولة زغرب بكرواتيا والاعتذار عن بطولة افريقيا للناشئين وترك الفرصة لباقي زميلاتي في المنتخب'.

وأكملت:'اشكر الدكتور اشرف صبحي ووزاره الشباب والرياضة على التدخل لحل المشكله مع الاتحاد ووعده ليا بتنفيذ خطه اعدادي ووجود مدربي معي في كل البطولات القادمة وتوفير الاعتمادات المالية اللازمه لذلك'.

وأتمت:'واشكر حضراتكم جميعا أهلي وأصدقائي وزملائي ومتابعين الصفحة الكرام على وقوفكم بجانبي ومساندتي طوال الفترة السابقة واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم دائما، وشرف لي ولكل رياضي مصري تمثيل منتخب مصر ورفع اسم مصر عاليا'.

وكانت قد تقدمت هنا جودة باعتذار رسمي إلى اتحاد تنس الطاولة عن المشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات تحت 19 سنة بالمغرب، من أجل اللعب في بطولة زغرب الدولية لتنس الطاولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج