اعلان

مصدر يوضح السبب الحقيقي لتأجيل مران الزمالك .. تمرد وغضب اللاعبين

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء تأجيل مران الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة الحمراء، وعدم انتظام اللاعبين في التدريبات الجماعية التى كان مقرر لها أن تكون صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة.

تأخر المستحقات وراء غضب لاعبي الزمالك

وأوضح المصدر أن اللاعبين قرروا التمرد وعدم خوض المران وذلك لتأخر حصولهم على نسبة من مستحقاتهم المالية، رغم اعلان رئيس النادي صرف جزء من المستحقات.

وأكد المصدر ذاته، أن حالة من الغضب الشديد انتابت لاعبي الزمالك بعد عدم صرف مستحقاتهم، لذا قرروا التمرد والمغادرة وعدم خوض المران الجماعي، مما دفع مسؤولو الزمالك والجهاز الفني إلى إصدار بيان بتأجيل تدريب الفريق إلى الخامسة مساء اليوم لحين حل أزمة المستحقات.

عبد الواحد السيد : أوسوريو قرر تأجيل تدريب الزمالك بسبب الحر

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تأجيل تدريب الفريق الذي كان مقرراً له صباح اليوم الأحد، ليقام في السادسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وأكد عبد الواحد السيد أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر تأجيل المران نظراً لارتفاع درجات الحرارة، وحتي لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل مواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أكتفى صباح اليوم بعقد محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين داخل غرفة المحاضرات الفنية بالمبنى المخصص للفريق الأول، على أن يقام المران بشكل طبيعي في السادسة مساء اليوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً