اعلان

رسالة حسين الشحات لجمهور الأهلي بعد تجديد عقده: «لأجلكم تكون التضحيات»

حسين الشحات
حسين الشحات

حرص حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة خاصة للجماهير بعدما أنهى تجديد عقده مع النادي الأحمر.

وأعلن النادي الأهلي، تجديد التعاقد مع حسين الشحات لاعب النادي لمدة 3 مواسم جديدة حتى عام 2023؛ بعد التوافق بين النادي واللاعب على أهم نقاط الاختلاف بينهم.

حسين الشحاتحسين الشحات

تعليق حسين الشحات

وقال حسين الشحات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله دائمًا وأبدًا، تستمر حكاية بدأت من سنوات وسنوات. بدأت من المدرج إلى أرض الملعب.. مشوار مليء بإنجازات وبطولات وتتويجات مرتبطة دائمًا بكيان كبير تفتخر به، النادي الأهلي كبير القارة الإفريقية وها هي الحكاية تستمر وتمتد لسنوات أخرى، وستبدأ وكأنه اليوم الأول بالتي شيرت الأحمر المزين بنسر الأهلي الذي يُحلق دائمًا في كل مكان في العالم لا يستريح ولا يتوقف عن التحليق».

حسين الشحاتحسين الشحات

وأضاف الشحات: «وكذلك طموحي مع هذا الكيان لن يتوقف، تحدث الكثير واجتهد، لكن الحقيقة غابت عن الكثير، جمهور الأهلي العظيم لأجلكم تكون التضحيات فإن تراب الأهلي ذهب، سر مع الأهلي تعرف مكانته ومنها مكانتك، شكرًا أمي الغالية، ورحم الله أبي، شكرًا زوجتي الغالية وأولادي وإخوتي وكل من كان بجوارى وسيظل دائمًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً