اعلان

القصة الكاملة لعرض الهلال لـ محمد صلاح.. وموقف ليفربول والفرعون

محمد صلاح
محمد صلاح

بات النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، هو الهدف الرئيسي والأكبر لنادي الهلال السعودي، الذي يُجهز عرضًا ضخمًا من الناحية المالية للضغط على الفرعون المصري لقبول ذلك العرض.

ويسعى الهلال السعودي للتعاقد مع محمد صلاح بعدما فشل في ضم ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، ليكون الفرعون المصري نجم «الزعيم» الأول، ويُعامل معاملة كريستيانو رونالدو في النصر.

ويُجهز الهلال السعودي عرضًا ضخمًا بقيمة 200 مليون يورو سنويًا بخلاف المكافآت، من أجل التعاقد مع محمد صلاح، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

اقرأ أيضًا

تفاصيل عرض الهلال لـ محمد صلاح (خاص)

على رأسهم محمد صلاح.. الهلال السعودي يرصد 120 مليون يورو لضم ثلاثي منتخب مصر (خاص)

محمد صلاحمحمد صلاح

ويعمل نادي الهلال السعودي على إغراء محمد صلاح ماديًا من أجل الموافقة على الرحيل عن ليفربول، بجانب تقديم عرض مادي ضخم للنادي الإنجليزي بقيمة 100 مليون يورو للموافقة على بيع الفرعون المصري.

موقف ليفربول من رحيل محمد صلاح

وكان جيمس بيرس، الصحفي المتخصص في تغطية أخبار ليفربول بجريدة «ذا أثلتيك» الإنجليزية، قال في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «ليفربول لن يُفرط في محمد صلاح مهما كانت الإغراءات المادية، اللاعب لديه عقد مع النادي حتى 2025 القادم، وسيواصل مسيرته رفقة الريدز».

اقرأ أيضًا

ليفربول يتمسك بـ محمد صلاح

محمد صلاحمحمد صلاح

موقف محمد صلاح من عرض الهلال

وعلم «أهل مصر»، في وقت سابق، من مصدر مُقرب من محمد صلاح أن النجم المصري لن يوافق على أي عروض تُقدم له من جانب الأندية السعودية، خصوصًا أنه يرغب في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية وتحقيق الإنجازات مع ليفربول، حتى ينجح في الأخير في حصد الكرة الذهبية التي تُعد هدفه الأساسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ