اعلان

أول تعليق من جوندوجان على الانتقال إلى برشلونة.. «له معني كبير»

إلكاي جوندوجان
إلكاي جوندوجان

تحدث الألماني إلكاي جوندوجان المنتقل حديثًا إلى برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، عن كواليس الانتقال وطموحه مع الفريق الكاتلوني.

وأعلن برشلونة تعاقده مع إلكاي جوندوجان بعقد يمتد لمدة موسمين ينتهي في يونيو 2025.

وقال جندوجان في تصريحات نقلها موقع 'The Players Tribune':'عندما فكرت في الانتقال، لم يكن سوى نادٍ واحد فقط في العالم سيكون الانضمام له معنى كبير'.

وتابع: 'كان برشلونة أو لا شيء، منذ أن كنت طفلًا صغيرًا، حلمت بارتداء هذا القميص في يوم من الأيام، واثق من أنني ما زال لدي بعض السنوات في مسيرتي لأقدم أعلى مستوى ممكن'.

وأضاف: 'أريد فقط أن أساعد برشلونة في استعادة مكانته التي يستحقها، سأعود مرة أخرى لألعب بجوار ليفاندوفسكي، صديقي القديم بالإضافة لكوني متحمسًا للعب تحت قيادة مدرب لطالما أعجبت به لفترات طويلة مثل تشافي، الذي أرى وجود أوجه شبه كثيرة بيننا كشخصيات وفي أسلوب اللعب'.

وواصل:'أعلم ما ينتظرني في برشلونة، أعرف كم الضغط هناك، لكنني أحب ذلك، أحب ألا أكون في منطقة الراحة الخاصة بي، لم أكن أبحث عن انتقال سهل، كنت أبحث عن تحدٍ جديد، هذا ما يجب أن تدور حوله مغامرتي الجديدة'.

وأتم 'لا أطيق الانتظار للعب بقميص برشلونة، لكن أولًا، أود أن أقول كلمة أخيرة عن مانشستر سيتي، أريد التحدث مباشرة إلى زملائي والجهاز الفني والجماهير، أريد فقط أن تعرفوا أنني سأبقى مشجعًا لهذا النادي، ولا يمكن لأي شيء أن يدمر هذه العلاقة القوية، فهذه علاقة حب على أعلى مستوى ممكن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً