اعلان

موسيماني: الأهلي يعرف الطريق للتتويج بدوري أبطال إفريقيا.. وبيرسي تاو تألق لهذا السبب

موسيماني وبيرسي تاو
موسيماني وبيرسي تاو

علق بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، على تألق مواطنه بيرسي تاو، مع الأهلي، في الموسم الجاري.

موسيماني يتحدث عن الأهلي وبيرسي تاو

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها صحيفة'Sowetan Live' الجنوب إفريقية:'بيرسي تاو يمتلك مرونة عقلية، لا يحتاجني للتألق، لقد فعلها في بلجيكا وإنجلترا بدوني'.

وأضاف:'بيرسي تاو كان يُعاني من إصابات متكررة، يلعب مباراتين مع الفريق، ثم يُصاب، كان على هذا الحال لمدة تخطت عام، لكن بمجرد أن أصبح جاهزًا بالشكل اللازم، لم يكن هناك أي شك في أنه سينجح مع الأهلي، لقد تعاقدت معه لأنني أعرف كم هي عقليته القوية'.

موسيماني وبيرسي تاو موسيماني وبيرسي تاو

وأكمل:' تاو كان محبطًا في برايتون، لعدم المشاركة في المباريات، لكنني أخبرته أنه يمكنه اللعب في دوري أبطال إفريقيا، كأس العالم للأندية، وبالفعل حققنا ذلك، ولم يحقق ذلك في إنجلترا، وأيضًا الأهلي قدم له عقدًا مناسبًا'.

وأوضح:' الأهلي هو فريق يعرف كيفية الفوز بدوري أبطال إفريقيا، حتى عندما كنت هناك، احتللنا المركز الثاني في مرحلة المجموعات لكن في المراحل النهائية، كنا أكثر حسمًا'.

وواصل:' أتفهم أنهم لم يرغبوا في التلاعب بنتائج المباريات، ولذلك لعبوا بأدائهم المعتاد'.

وأتم تصريحاته: 'الأهلي افتقد الحذر في مباراة الإياب أمام الوداد في نصف النهائي، هناك مباريات يجب أن تلعب خلالها بأسلوب هجومي وخطوط مفتوحة، لكن يجب أن تلعب بأسلوب دفاعي أكثر في مباريات أكثر، بعد أن سجل مانشستر سيتي هدفه أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، استخدم جوارديولا كايل ووكر لإغلاق أكثر لخط الدفاع وتأمين النتيجة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً