اعلان

هشام يكن: الزمالك يحتاج 5 صفقات جديدة

هشام يكن
هشام يكن

أكد هشام يكن نجم الكرة المصرية السابق، أن سيف جعفر ويوسف أسامة عن نادي الزمالك، في حاجة لتطوير مستوياتهم خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن رحيلهما لن يؤثر كثيرا في الفريق الأبيض.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: 'سيف جعفر ويوسف أسامة في حاجة كبيرة لتطوير مستواهم، هما عناصر مفيدة لكنهم لم يوصلوا للفورمة المطلوبة كلاعبين يُعتمد عليهم بشكل كبير، وليسوا قادرين على تحمل عبئ القميص الأبيض بمفردهم'.

هشام يكن: ثنائي الزمالك لم يصلا لتحمل ثقل القميص الأبيض

وأضاف: 'يوسف اسامة وسيف جعفر لم يصلا لأن يكونا قادرين على تحمل ثقل فريق كبير بحجم الزمالك، عكس لاعبين آخرين تألقت بالقميص الأبيض مثل طارق حامد على سبيل المثال'.

وواصل: 'خروج العديد من اللاعبين الآخرين من الزمالك مثل امام عاشور وطارق حامد وفرجاني وبن شرقي كان مؤثرا بدرجة كبيرة، هناك لاعبين لها ثقلها بكل تأكيد وحال خروجهم يتأثر أداء الفريق، ببينما يوسف واسامة لن يؤثرا على الفريق، فهم عناصر شابة فقط غير محسوم تألقهم خلال السنوات القادمة'.

هشام يكن هشام يكن

وزاد: 'هناك فرق بين الأهلي والزمالك، لأن هناك فريق مستقر، بينما فريق آخر يتخلى عن معظم عناصره الأساسية، ويفقدهم واحدًا تلو الآخر، بينما سيف ويوسف لا يستطيعا أن يحملا على عاتقهم فريق بحجم الزمالك، رغم امكانياتهم الفنية، يجب ان يستوعب الجميع ذلك'.

وأكد: 'الزمالك حاليا منقوص من عناصر مميزة، والفريق الحالي غير مكتمل فنيا ولا بدنيا، وجلب أي عناصر جديدة قد لا يُحدث التأثير المطلوب لأن معظم العناصر فاقدة للثقة'.

وختم: 'الزمالك يحتاج لظهير أيمن ومساك، ولاعبين في الوسط، وجناح أيمن، ومهاجم مميز، والفريق على الأقل في حاجة لضم 5 او 6 عناصر مميزة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً