اعلان

وائل رياض: عبور الفراعنة محطة مالي خطوة نحو الحلم

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
كتب : أهل مصر

أكد وائل رياض مدرب المنتخب الأوليمبي لكرة القدم أن فوز الفراعنة علي المنتخب المالي، بهدف أمس في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة يعد خطوة نحو تحقيق حلم التأهل لأوليمبياد باريس ٢٠٢٤.

وأعرب وائل رياض عن سعادته بالانتصار خصوصا بعد سوء الحظ وعدم التوفيق الذي لازم الفريق في مباراته الافتتاحية أمام التي چر والتي انتهت بالتعادل السلبي، ووعد المدرب الشاب الجمهور المصري بمزيد من الانتصارات وبذل أقصى الجهد لتحقيق طموحات الشارع الرياضي المصري.

وائل رياض: عبور الفراعنة محطة مالي خطوة نحو الحلم – كل الكوورة

وائل رياض: عبور الفراعنة محطة مالي خطوة نحو الحلم

وجاء فوز مصر على مالي ضمن منافسات الجولة الثانية المجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستمر فعالياتها بالمغرب إلى يوم 8 يوليو الجاري والمؤهلة للأولمبياد.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين... المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو... والمجموعة الثانية: مصر ومالي والجابون والنيجر... ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل... ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب، والخاسران على المركز الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً