مارسيل كولر يهاجم الجمارك

مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : أهل مصر

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مُجددًا استياءه بسبب عدم وصول أجهزة التدريب التي طلبها المدرب لتطوير لاعيبه، إلى النادي ووجودها حتى هذه اللحظة داخل المطار.

وقال كولر، ردًا على سؤال أحد الصحفيين عقب مباراة الأهلي والبنك حول هدف علي معلول من ركلة ثابتة: «أنا أعتقد أنك تسأل ذلك السؤال لنصل لنفس النقطة، وهي الأجهزة الخاصة بنا التي ما زالت موجودة داخل المطار ولا أعلم لماذا لم تصل إلى النادي».

وعن لقاء الأهلي والبنك، يرى كولر أن الفريق تمكن من استغلال المساحات وكذلك استغلال ظروف المباراة، وتسجيل ثلاثة أهداف، والحصول في الأخير على الثلاث نقاط بالدوري المصري الممتاز.

وحول أداء محمد شريف، قال كولر: «إنه حاول كثيرًا في لقاء اليوم، واستطاع الوصول إلى المرمى أكثر من مرة، ولكنه يحتاج للعمل بشكل أفضل ورفع الضغوط عن نفسه، وتسجيل أهداف تساعده على العودة لاستغلال كل الفرص، خاصة وأنه هداف الفريق».

الأهلي يفوز على البنك

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب نظيره ومنافسه البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً