اعلان

رسميًا| لايبزج يعلن التعاقد مع كارفاليو لاعب ليفربول

كارفاليو
كارفاليو

أعلن نادي لايبزج الألماني، اليوم الجمعة، تعاقده مع فابيو كارفاليو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لمدة عام على سبيل الإعارة.

تعليق كارفاليو

ومن جانبه، قال كارفاليو، خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي لايبزج: «أنا الآن ألعب لفريق قوي جدًا وكان ناجحًا جدًا في السنوات الأخيرة.. أود الآن المساعدة في البناء على ذلك وأنا أتطلع حقًا إلى هذا التحدي الجديد».

كما أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل فابيو كارفاليو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف فريق لايبزج لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وذكر نادي ليفربول، خلال بيان رسمي: «انضم فابيو كارفالو إلى لايبزج في صفقة إعارة لمدة موسم.. نتمنى لك حظًا سعيدًا».

كارفاليو كارفاليو

ليفربول يقترب من ضم مهاجم لايبزج

بات نادي ليفربول الإنجليزي قريبًا من التعاقد مع النجم المجري دومينيك سوبوسلاي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزج الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى فريق ليفربول لتدعيم هجوم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل العودة للمنافسة بقوة على الألقاب في الموسم المقبل.

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن نادي ليفربول توصل لاتفاق مبدئي مع لايبزج على ضم سوبوسلاي مقابل دفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب والمُقدر بـ70 مليون يورو.

وذكر رومانو أن ليفربول يحاول التفاوض مع لايبزج على تقليل قيمة الصفقة المادية، بعد أن حصل على موافقة اللاعب على انضمامه لصفوف الريدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً