اعلان

موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت رابطة الأندية المحترفة موعد مباراة الأهلي والزمالك، المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحددت رابطة الأندية يوم الخميس الموافق 13 يوليو، موعد مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يستعد لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وكان نادي الزمالك قد حسم تأهله لدور الثمانية، بعد إقصاءه لفاركو في مباراة دور الـ 16 بثنائية نظيفة.

مرتضى منصور يعاقب محمد عبدالغني بعد واقعة الـ«توك توك»

وعلى صعيد آخر، قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، معاقبة محمد عبدالغني، مدافع الفارس الأبيض، بعد المشادة بينهما بسبب ركن اللاعب لسيارته في المكان المخصص لسيارة مرتضى منصور.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن مرتضى منصور قرر توقيع غرامة مالية على محمد عبد الغني بعد واقعة نشره لفيديو 'توك توك' على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' سخريةً منه على تصريحات مرتضى منصور.

ورفض محمد عبدالغني الخضوع لأي غرامة مادية، خاصةً وأنه يرى أنه لم يخطئ بركن سيارته في المكان المخصص لرئيس النادي، وأن لم يجرم بهذا الفعل.

وقام مرتضى منصور بالتصعيد ضد محمد عبدالغني، بعرضه للبيع خاصةً بعد رفضه الغرامة المالية، وبذلك يكون الرحيل مصير عبدالغني بنهاية الموسم الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً