اعلان

أرقام منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة روجيرو ميكالي .. لا يعرف الخسارة

ميكالي
ميكالي
كتب : أحمد حسن

نجح البرازيلي روجيريو ميكالي، في قيادة منتخب مصر الأولمبي للتأهل لدور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا ليضرب موعدًا مع منتخب غينيا، ليقترب بخطوة ضمان المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ميكالي يقود مصر لنصف نهائي أمم إفريقيا

تأهل منتخب مصر الأولمبي لنصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام بعد فوزه الكبير على نظيره الجابوني، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على استاد طنجة بالمغرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

بهذه النتيجة تأهل المنتخب الأولمبي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وخلفه منتخب مالي برصيد 6 نقاط، بينما يودع منتخب النيجر البطولة والذي يملك 4 نقاط.

أرقام ميكالي مع منتخب مصر .. 16 مباراة بدون خسارة و بلا أي هدف في أمم إفريقيا

‎ولم يخسر المنتخب الأولمبي تحت قيادة ميكالي فى أى مباراة سواء رسمية أو ودية، خاض منتخب مصر الأولمبي مع روجيرو ميكالي منذ قدومه لتدريب المنتخب الأولمبي 16 مباراة، من بينها 9 وديات، ‎وعلى المستوي الرسمي، خاض المنتخب الأولمبي 7 مباريات رسمية، بواقع 4 مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، و 3 مباريات في دور المجموعات بأمم إفريقيا ليحقق الفريق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 4 مباريات.

كما نجح ميكالي في عدم تلقى مرمي الفراعنة أى أهداف، وتسجيل 3 أهداف، بعد التسجيل أمام مالي ثم هدفين أمام الجابون، وتعادل سلبي فى بداية المشوار بدور المجموعات أمام النيجر.

منتخب مصر يواجه غينيا بـ احلام أولمبياد باريس

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع غينيا في مباراة يبحث فيها كل منتخب عن الفوز حتى يحسم مكانه في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، حيث يتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى الأولمبياد، بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الرابع ملحق بمواجهة ضد منتخب آسيوي.

بينما يواجه منتخب المغرب نظيره المالي في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة بمدينة الرباط.

ويلعب الفائزان على اللقب والخاسران على المركز الثالث، ويتأهل للأولمبياد الثلاثة أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث، ويلتقي الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

WhatsApp
Telegram