اعلان

شوبير: ميتلاند يحذر إمام عاشور ولا صحة لمفاوضات الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : أحمد حسن

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن ما يتردد بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات لضم إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي حاليًا والزمالك سابقًا.

الأهلي لم يفاوض إمام عاشور

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: 'اللي يقولك الأهلي يتفاوض مع إمام عاشور من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية قوله محصلش، وأنا متأكد جدا وتأكد للجميع أنه محصلش'.

أضاف 'شوبير': 'إمام عاشور رغبته الاستمرار في مصر، ومعندوش مشاكل يلعب لأي فريق سواء الأهلي أو بيراميدز، ولكن الأخير لم يتفاوض معه إلى الآن'.

أوضح نجم الأهلي الأسبق: ' مسئول كبير في الزمالك، خرج وصرح وقال، أن اللاعب لو عاوز يرجع، أهلا وسهلا، معندناش مشكلة، ولكن إحنا لن نفاوض اللاعب'.

أزمة بين ميتلاند وإمام عاشور

أكمل: 'موقف إمام عاشور مع ناديه في الدنمارك، في مشكلة كبيرة، والمعلومة الجديدة، أن النادي بعتله إنذار مرتين من أجل العودة مرة أخرى، واللاعب لم يتأقلم مع الأوضاع هناك ويشعر بصعوبة في اللغة'.

أختتم في نهاية حديثه: 'لابد من عودة اللاعب لناديه، والالتزام معهم، والانتظار لحين وصول عرضا رسميا له من أحد الأندية، وبقوله مستقبلك في خطر، ومتغلطش غلطة عمرو زكي إللي كان مكسر الدنيا في إنجلترا وبعدين انقطع وخسرنا لاعب مميز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً