اعلان

ميدو لرئيس رابطة الأندية المصرية: لا للمجاملات مطلوب دوري عادل على الجميع

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
كتب : أحمد حسن

حرص أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على توجيه رسالة إلى أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المصرية التى تُدير إتحاد الكرة المصرى.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر كتب احمد حسام ميدو موجهاً رسالته الى أحمد دياب : نصيحة لصديقي #احمد_دياب الموسم القادم الفصل الموسم الذي سيحكم عليك فيه الجميع سواء بالنجاح أو الفشل..التغيير واجب ومطلوب دوري منظم عادل على الجميع..مطلوب تغيير في كل شئ مطلوب وجوه جديدة مثقفة تعرف تدير..لا للمجاملات وتأييف جدول المباريات على الكيف..لا لاى من العقول المتحجرة!!

ميدو يهاجم عامر حسين وجمال علام

كما طالب أحمد حسام ميدو، بإبعاد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعامر حسين، عضو المجلس، عن الساحة الكروية في الفترة القادمة.

وكتب ميدو صباح اليوم الأحد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: 'صباح الخير، اوعوا اجازة العيد تنسيكم ان طول عمر ما في عامر حسين وجمال علام بيفكروا في إصلاح وتطوير الكرة المصرية، وموجودين على رأس الكرة المصرية ان ااحنا مش هنشوف خير وهنفضل نتراجع في كرة القدم'.

وأضاف الإعلامي أحمد حسام ميدو قائلًا: 'والله ما في أي مشكلة شخصية معاهم، بس لازم الناس دي تختفي من على الساحة، ونجيب شباب مثقفة بتفهم تدير الكورة في مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً