اعلان

غضب في الزمالك بعد فصل مرتضى منصور لـ 224 موظفًا (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

سيطرت حالة من الغضب داخل نادي الزمالك، بعد قرار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك الصادر ضده قرارًا بعزله من منصبه، بفصل 224 عن العمل بالقلعة البيضاء لأسباب مختلفة.

وقام مرتضى منصور اليوم الأحد بفصل 224 موظفًا داخل نادي الزمالك عن العمل، لأسباب مختلفة، كما أبلغ رئيس النادي المعزول مسئولي الزمالك بتعليق أسماء الموظفين المفصولين على أبواب النادي لإعلامهم بهذا القرار.

من هم الـ 224 موظفًا المفصولين عن العمل في نادي الزمالك؟

وحدد مرتضى منصور 4 فئات للموظفين المفصولين عن العمل، وهم: من تعدت أعمارهم حاجز الـ 60 عامًا، ومن يعمل في جهة أخرى غير نادي الزمالك، والمتكاسلين عن العمل، والغير منتظمين بالغياب عن عملهم بالنادي.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن قرار مرتضى منصور أثار غضب باقي الموظفين بالنادي، حيث يرون أن مصيرهم في العمل بالنادي أصبح 'على كف عفريت'، وفي أي لحظة قد يتم فصلهم.

وأكد المصدر أن سبب فصل الموظفين هو توفير النفقات نظرًا لاحتياج نادي الزمالك إلى سيولة مالية خلال الفترة المقبلة لتغطية نفقات مستحقات لاعبي مختلف الفرق الجماعية بالقلعة البيضاء.

وأردف المصدر بأن مرتضى منصور قام بفتح الباب أمام الاشتراكات في عضوية نادي الزمالك، مقابل 85 ألف جنيه فقط لا غير، وهو مبلغ زهيد للتشجيع على الاشتراك في النادي وزيادة إيرادات خزينة القلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح