اعلان

إنترميامي يحدد راتب ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ذكرت تقارير صحفية عن الراتب الذي سيتقاضاه ليونيل ميسي، المنضم حديثًا إلى فريق إنترميامي الأمريكي، وفقًا لما ذكره خورخي ماس مالك النادي الأمريكي.

وبحسب ما كشفه خورخي ماس في حوار لصحيفة إلباييس الإسبانية: 'ميسي سيتقاضى راتبا سنويا يتراوح بين 50 و60 مليون يورو'.

إنترميامي يحدد راتب ميسي

وأشار خورخي إلى أن ليو سيكون له حصة في ملكية النادي بعد اعتزاله، إضافة إلى حصوله على عوائد أخرى من منصة APPLE TV ومبيعات قمصان أديداس'.

ليونيل ميسيليونيل ميسي

كشف الملياردير الكوبي أن محاولات التعاقد مع ميسي بدأت منذ 2019، مشيرا إلى أن وتيرة المفاوضات تسارعت في آخر عام ونصف بين مدن برشلونة وروزاريو وميامي والدوحة.

وأشار إلى أن اللعب في ميامي سيناسب ليو لاعتبارات عديدة، منها الاقتراب من أجواء مسقط رأسه في روزاريو، وسوق مالي مفتوح، لا مجال فيه لقيود ضريبية حكومية.

وواصل خورخي ماس: 'يمكن لميسي أن يحول الدوري الأمريكي إلى واحدة من أكبر بطولات العالم، وصوله إلى هنا يشبه أكبر حدثين في تاريخ أمريكا، انتقال بيليه إلى نيويورك كوزموس، وانضمام بيكهام للوس أنجلوس'.

ويتوقع مالك إنتر ميامي أن يتضاعف عدد أعضاء النادي 5 أو 10 مرات في 3 سنوات، بعد وصول ليونيل ميسي.

وكشف أيضًا أن إنترميامي بصدد التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة، بخلاف سيرجيو بوسكيتس، وسيتم الإعلان الرسمي عن كل هذه الصفقات قبل يوم 15 يوليو المقبل.

واختتم: 'تحدثنا مع جوردي ألبا، أما لويس سواريز فهو مرتبط بتعاقد به شرط جزائي، ولا أعلم إمكانية ضمه، كما تفاوضنا أيضا مع آنخيل دي ماريا، لكن يبدو أنه على وشك الانتقال إلى فريق آخر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان