اعلان

حسام الزناتي يرحل عن منصب المدير الإداري لنادي الجونة

حسام الزناتي
حسام الزناتي

أعلن نادي الجونة توجيه الشكر إلى حسام الزناتي المدير الرياضي للنادي، على الفترة التي قضاها داخل جدران ممثل الصعيد.

ونشر نادي الجونة بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'بعد أن قضى عددًا من السنوات داخل نادي الجونة، جلس خلالها على رأس الهيكل الإداري والفني للنادي في فترات مهمة بتاريخ النادي، تنتهي اليوم فترة عمل المهندس حسام الزناتي، كمديرًا رياضيًا لنادي الجونة، وذلك بناءًا على رغبته وبالاتفاق مع مجلس الإدارة'.

وأوضح:'وفي ضوء ذلك يتقدم رئيس نادي الجونة ومجلس إدارته والعاملين به بخالص الامتنان والشكر للمهندس حسام الزناتي على مهنيته وتفانيه في العمل وكل ما قدمه للنادي'.

وأتم:'متمنين له التوفيق والنجاح في حياته العملية والمهنية، ويؤكد نادي الجونة على أن بابه سيظل مفتوحًا أمام المهندس حسام الزناتي، الذي يفخر النادي بكونه ابنًا من ابنائه'.

بحضور غرابة وفيتوريا.. كواليس جلسة جهاز المنتخب مع الأندية المتأهلة للدوري الممتاز

عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، في حضور محمد غرابة مدير المنتخب، جلسة مع الأندية المتأهلة إلى الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

وتأهل إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل، بلدية المحلة وزد والجونة.

وحرص فيتوريا على استقبال الأندية الصاعدة للدوري الممتاز وهي الجونة و زد بينما اعتذر نادي بلدية المحلة عن الحضور.

وعقد روي فيتوريا وغرابة جلسة ترحيب بمسئولي الناديين حيث حضر حسام الزناتي المدير الرياضي بنادي الجونة وأحمد مصطفي بيبو المدير الفني للجونة وعن نادي زد حضر محمد ثابت المدرب العام وقدم لهم التهئنة على التأهل للدوري الممتاز.

وتم التطرق خلال الجلسة إلى العديد من الأمور الخاصة باللاعبين والأندية والسلبيات والإيجابيات والصعوبات التي تواجههم كمدربين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً