اعلان

الأهلي يرفض اقتراح عودة بدر بانون في الصيف.. باتفاق كولر والخطيب (خاص)

بدر بانون
بدر بانون
كتب : أحمد حسن

تلقى النادي الأهلي ترشيحًا لعودة الدولي المغربي بدر بانون لاعب قطر القطري حاليًا، لصفوف الفريق الأول مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الخطيب يرفض العودة وكولر يوافق على القرار

كشف مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي لـ 'أهل مصر'، عن ترشيح أحد وكلاء الأعمال عودة المدافع المغربي بدر بانون لصفوف الفريق الأحمر بالانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر ذاته أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي بعد بعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، رفض بشكل نهائي اقتراح عودة بدر بانون مرة آخرى، مشيرًا أنه

وأشار المصدر أن كولر يرى أن ترميم دفاع الأهلي لايحتاج صفقة أجنبية لرغبته في استغلال مكان اللاعب المحترف لتدعيم المراكز الهجومية في الموسم المقبل.

وأتم المصدر أن كولر يريد تدعيم مركز خط الدفاع عن طريق ضم أحد اللاعبين المحليين، خاصة بعد إعجابه بأكثر من مدافع أبرزهم محمود مرعي مدافع فيوتشر وأسامة جلال مدافع فريق بيراميدز، وأخيرًا عمر فايد لاعب فريق طلائع الجيش.

الأهلي يبدأ استعدادته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة القادمة أمام الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقى الأهلي بنظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، بالساعة الثامنة والنصف على ستاد برج العرب.

ويتربع الفريق على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط