اعلان

45 دقيقة تفصلنا عن «باريس».. المنتخب الاولمبي يتقدم على غينيا بهدف في الشوط الأول

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المنتخب الأولمبي ضد غينيا، بتقدم الفراعنة، بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23، والتي تقام في المغرب.

وسجل هدف منتخب مصر في الشوط الأول، محمد شحاتة، لاعب طلائع الجيش، في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

المنتخب الأولمبي المنتخب الأولمبي

وأهدر محمود صابر الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 31، بتسديدة قوية، تصدى لها حارس غينيا.

وشهد الشوط الأول تألق حمزة علاء حارس مرمى المنتخب الأولمبي، في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة للمنتخب الغيني.

تشكيل المنتخب الأولمبي لهذه المباراة كالتالي:-

حراسة المرمى: حمزة علاء

الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم سكر

الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عاطف 'قطة'

الهجوم: محمود صابر، إبراهيم عادل، أسامة فيصل

واستهل المنتخب الأولمبي مشواره في البطولة، بمواجهة النيجر، والتي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن تبدأ صحوة الفراعنة، بانتصار مستحق على مالي في الجولة الثانية، بهدف دون رد، ثم فوز على الجابون في المباراة الأخيرة بدور المجموعات.

ويدخل منتخب مصر مباراة غينيا رافعًا شعار «إلى الأولمبياد»، حيث الفوز بمباراة نصف النهائي والتأهل للمباراة النهائية، يضمن للفراعنة، المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

حيث يتأهل اصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى أولمبياد باريس، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة، وهو ما سيحاول المنتخب الأولمبي الابتعاد عنه.

ويلعب المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره المالي في نصف النهائي، بينما سيواجه منتخبنا الوطني، نظيره الغيني، على أن يلعب النهائي بين الفائز في المباريتين يوم السبت الموافق 8 يوليو على ملعب ستاد مولاي عبد الله في الحادية عشر مساءًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | استراحة