اعلان

النادي الأهلي يربح من أليو بادجي مليون و300 ألف دولار

أليو بادجي
أليو بادجي

أعلن نادي بوردو الفرنسي تفعيل بند الشراء في عقد إعارة أليو بادجي، لاعب الأهلي السابق، من جانب نادي إميان الفرنسي مقابل 3 مليون دولار، ليصبح أليو بادجي لاعبًا في صفوف نادي بوردو بشكل نهائي.

ونشر بوردو الفرنسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' أعلن خلاله انضمام أليو بادجي بشكل نهائي، بعد تفعيل بند الشراء في تعاقده.

أرباح الأهلي من بيع أليو بادجي

وضم النادي الأهلي المهاجم السنغالي أليو بادجي من صفوف رابيد فيينا النمساوي، عام 2019، في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 2 مليون دولار.

وقام النادي الأهلي بإعارة أليو بادجي لصفوف أنقرة جوجو التركي مقابل 250 ألف دولار، ثم إعارته مرة أخرى لنادي إميان الفرنسي مقابل 450 ألف دولار.

وفعّل نادي إميان الفرنسي بند الشراء في تعاقد أليو بادجي مقابل 2 مليون دولار، مع وضع الأهلي لبند حصوله على نسبة 20% من بيع إميان لبادجي لأي نادي مستقبلًا.

وبعد بيع أليو بادجي لنادي بوردو الفرنسي، مقابل 3 مليون دولار، وبذلك يحصل النادي الأهلي على مبلغ 600 ألف دولار نسبته من بيع اللاعب.

وفي النهاية، نجح النادي الأهلي في الحصول على مبلغ مليون و300 ألف دولار كأرباح من بيعه لأليو بادجي، بواقع استعادته لمبلغ 2 مليون دولار قيمة التعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى مبلغ 250 ألف دولار قيمة إعارته لانقرة جوجو التركي، إلى جانب 450 ألف دولار قيمة الإعارة لإميان، وأخيرًا 600 ألف دولار نسبة من بيع اللاعب من إميان إلى بوردو الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج