اعلان

شروط اتحاد الكرة لتعيين حكم أجنبي في القمة بين الأهلي والزمالك (خاص)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

طلب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الصادر بحقه حكمًا بالعزل، الاستعانة بحكام أجانب في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، بعد ما وصفه بالظلم الذي تعرض له الإسماعيلي خلال مباراته الأخيرة أمام الأهلي، قائلًأ: 'من المستحيل أن نخوض مباراة الأهلي بحكام مصريين.

وتواصل 'أهل مصر' مع مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، والذي كشف شروط الاستعانة بحكام أجانب خلال إحدى مباريات المسابقات المحلية.

الأهلي والزمالكالأهلي والزمالك

وأكد المصدر، أن الفريق الذي سيطلب الاستعانة بحكام أجانب خلال المباراة عليه دفع 40 ألف دولار لاتحاد الكرة قيمة الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة، بالإضافة إلى أن اللائحة تشترط عدم الموافقة على هذا الطلب إلا قبل 15 يومًا من موعد المباراة.

انسحاب الزمالك أمام الأهلي في القمة.. اتحاد الكرة يكشف الحقيقة (خاص)

وكشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة طلب الزمالك الاستعانة بحكام أجانب خلال مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، أو رفض خوض المباراة، المقرر إقامتها 13 يوليو المقبل.

وكان قد أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تمسكه بعدم خوض فريقه لمباراة القمة أمام الأهلي، بصافرة مصرية، في ظل الظلم الذي تعرض له الإسماعيلي، خلال لقاء الأهلي الأخير 'على حد وصفه'.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر':' لم يصل اتحاد الكرة أي طلب رسمي من الزمالك للاستعانة بحكام أجانب، أو حتى الانسحاب من مباراة القمة'.

مرتضى منصور: لن نخوض مباراة القمة أمام الأهلي بحكام مصريين

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية:' الإسماعيلي تعرض لظلم واضح في مباراته أمام الأهلي، وأن الهدف الذي أحرزه اللاعب محمد حسن صحيح ورغم ذلك تم إلغاؤه'.

وتابع: 'النادي الإسماعيلي يحتاج الآن من يمنحه حقه، ما يحدث من الحكام أمر غير مقبول ولن أواجه الأهلي بحكام مصريين'.

وأكمل: 'حكم إزاي دا، استحالة ماتش الزمالك والأهلي يكون بحكم مصري، ضربتين جزاء ما فهومش هذار للنادي الإسماعيلي، الإسماعيلي له جول ١٠٠٪'.

وأتم: 'اقعدوا بقى في البيت كفاية، الإسماعيلي في عرض حد يدي له حقه، ومباراة الزمالك المقبلة لن تكون بحكام مصريين وهذا قرار رئيس وزراء، الإسماعيلي لو نزل ذنبه في رقبتكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً