اعلان

حسين الشحات يكشف تفاصيل حديثه مع رئيس ريال مدريد بعد مباراة مونديال الأندية (فيديو)

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس حديثه مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عقب المباراة التي جمعت الفريقين في كأس العالم للأندية.

وقال الشحات، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «رئيس ريال مدريد تحدث معي وأكد لي أن الأهلي فريق كبير وأننا قدمنا مباريات كبيرة وتمنى لنا التوفيق».

ويُذكر أن فريق ريال مدريد حقق نتيجة الفوز على حساب الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

تصريحات الشحات عن تجديد عقده

ومن جانب آخر، أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بعد المفاوضات التي جرت مع النادي ولم تستغرق وقتًا طويلًا، وأبدى تطلعه إلى الفوز بالبطولات مع الفريق في الفترة المقبلة والتتويج بالألقاب وإسعاد الجماهير.

وأكد لاعب الأهلي أن رغبته الأولى والأخيرة كانت البقاء داخل الأهلي وتجديد عقده، وأن هذا القرار كان محسومًا بالنسبة إليه، رغم تلقيه عدة عروض في الفترة الماضية، والتي صارح بها مسئولي النادي والذين تمسكوا بوجوده مع الفريق.

وقال الشحات: «تعرضت للكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة، فهناك من أكدوا بقائي وتجديد عقدي وآخرون تحدثوا عن رحيلي عن النادي، ودائمًا ما تنتابني حالة من (الضحك) عندما أرى وأشاهد وأسمع هذا الكلام، لقد أصبحت الشائعات جزءًا من حياة لاعب الكرة بشكل عام، وبصفة خاصة اعتدت على هذا الأمر ولا أعيره أي اهتمام، ودائمًا ما يكون تركيزي مع الفريق سواء في التدريبات أو المباريات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف