اعلان

نجم الأهلي السابق: لا أحد يتمنى هبوط الإسماعيلي

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي

يرى محمد عبد الجليل، نجم الأهلي السابق، أن إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، سيكون إضافة للأهلي بجوار مروان عطية، حال التعاقد معه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

وقال عبد الجليل، خلال تصريحات تليفزيونية: «تصريحات محمد شيحة كانت في لحظة اندفاع وأتمنى تقديمه لاعتذار، لأن الجماهير دائما في المدرجات تهتف ضد بعضها، وسنة 1994 خرجت من ملعب الإسماعيلية في (سيارة مصفحة)، ولم نستطع الخروج من الملعب بين الشوطين، ولم يرد مسئولو الأهلي وقتها على ما حدث».

وأضاف نجم الأهلي السابق: «من الممكن أن يتم انتقاد أي شيء، إلا جماهير النادي الأهلي فهم (خط أحمر)، وكان الأهلي يتعاقد مع لاعبي الإسماعيلي بمبالغ مالية كبيرة، نحب الدراويش ولا نريد هبوطهم، الإسماعيلي في دوامة منذ 7 سنوات بسبب الإدارات والأخطاء التي تحدث منذ سنوات».

وتابع عبد الجليل: «لا أعرف لماذا يشعر اللاعبون بالغضب من الجماهير، كنا نلعب أمام70 الف مشجع، والجمهور كان ينفعل على اللاعبين وينتقدهم».

الأهلي يفوز على الإسماعيلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق نتيجة الفوز على حساب الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك