اعلان

ميكالي: مباراة المغرب صعبة.. وأتمنى حصد كأس إفريقيا

ميكالي
ميكالي

قال البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، إن مواجهة المغرب في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة لن تكون سهلة والمنافسة قوية، موضحًا أنهم يتطلعون للفوز والتتويج بالبطولة.

وأضاف ميكالي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والمغرب: «نمتلك جيلًا واعدًا وقادرًا على تحقيق حلم الجمهور المصري والتتويج بالبطولة».

وتابع ميكالي: «سعيد بوجودي بينكم، أهنئ دولة المغرب حكومة وشعبًا على التنظيم الرائع والحفاوة البالغة بنا، من أول يوم والشعب يستقبلنا بحرارة، مبروك تأهل مصر والمغرب للنهائي وصعودنا معًا إلى أولمبياد باريس».

وواصل: «نعلم أننا بصدد مباراة صعبة جدًا في النهائي، وندرك قيمة المواهب المغربية، ولكنني أتمنى وأتطلع أن نعود بالكأس إلى القاهرة».

واسترسل مدرب المنتخب الأولمبي: «أتوقع مباراة كبيرة غدًا، تكون أشبه بحفلة كروية تليق باسم المنتخبين الكبيرين، لامتلاء صفوفهما بالمواهب».

واختتم: «متفاجئ جدًا بالجمهور المغربي وشغفه بالكرة المصرية، وثقافة الكرة عالية جدًا هنا في المغرب وهذا شيء رائع، كل الاحترام للمغرب ولكننا مصر».

موعد مباراة مصر والمغرب

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع المغرب، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الأول للنصر