اعلان

زيزو مهدد بالحرمان من المشاركة أمام الأهلي في الدوري

زيزو
زيزو

أثارت إمكانية عدم مشاركة أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، في مباراة القمة 126 أمام النادي الأهلي، الكثير من المخاوف لدى جماهير القلعة البيضاء نظرًا لأهمية اللاعب في القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك النادي الأهلي الخميس المقبل، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك بفيوتشر غدًا السبت في تمام الثامنة والنصف مساءً، في إطار مباريات الجولة 33 من عمر الدوري المصري.

وفي حال تعرض أحمد سيد زيزو، للحصول على بطاقة صفراء في مباراة الزمالك وفيوتشر، يتأكد رسميًا عدم مشاركته في مباراة الأهلي والزمالك الخميس المقبل، بعد حصوله على الإنذار الثالث.

منتخب هندوراس يهدد مستقبل أوسوريو مع الزمالك

كشفت تقارير هندوراسية اليوم الجمعة، عن تخطيط مسئولي اتحاد الكرة الهندوراسي، لتقديم عرض للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، من أجل توليه تدريب المنتخب الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة هندوراسية إلى أن الأداء الجيد الذي ظهر به منتخب المكسيك في كأس العالم روسيا 2018، تحت قيادة أوسوريو، جعل مسئولي الكرة الهندوراسية يفكرون جديًا في التعاقد مع مدرب الزمالك.

وكان 'أهل مصر' قد نشر من قبل أن أوسوريو قد وضع بندًا في تعاقده مع الزمالك، يفيد برحيله عن القلعة البيضاء، حال وصول عرض لتدريب أي منتخب، دون أن يدفع الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً