اعلان

تحديد موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، عن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي اتحاد العاصمة الجزائري، بعد انتهاء مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، بعد الفوز على الوداد المغربي في ذهاب النهائي بنتيجة 2-1، والتعادل إيابًا بهدف لكل فريق.

على الجانب الآخر، حسم فريق اتحاد العاصمة الجزائري لقب الكونفدرالية الإفريقية لصالحه، على حساب يانج أفريكانز في نهائي مثير انتهي لصالح الفريق الجزائري.

موعد مباراة السوبر الإفريقي

وحدد الاتحاد الإفريقي 'كاف' الاول من شهر سبتمبر المقبل، موعدًا لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي.

الأهلي مهدد بفقدان 5 لاعبين أمام الزمالك في القمة 126

في سياق آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شبح غياب 5 لاعبين عن مباراة القمة المقبلة أمام الغريم التقليدي الزمالك.

ويمتلك كلًا من محمد عبد المنعم ومحمود عبد المنعم كهربا و أليو ديانج ومحمد هاني وياسر إبراهيم، إنذارين ليتهدد غيابهم عن الأهلي خلال مباراة القمة حال الحصول على إنذار ثالث أمام فريق الاتحاد السكندري التى يخوضها الفريق الأحمر قبل مواجهة الزمالك.

وفي ضوء ذلك حذر مارسيل كولر الخماسي من التدخلات والأفعال التى قد تتسبب بحصولهم على الأنذار خلال مباراة الاتحاد، كما يدرس إراحة هولاء اللاعبين خلال مباراة زعيم الثغر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً