اعلان

الكيني كاماكو حكمًا لمباراة المنتخب الأولمبي والمغرب في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، على طاقم تحكيم مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب، في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأولمبي، نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، غدًا السبت أمام المنتخب المغربي بعد مشوار حافل بالنجاح للفراعنة الصغار في البطولة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

طاقم تحكيم مباراة المنتخب الأولمبي ضد المغرب

وأسندت لجنة الحكام بالـ 'كاف' مهمة تحكيم مباراة المنتخب الأولمبي غدًا السبت، إلى الطاقم التحكيمي المتكون من: الكيني بيتر واويرو كاماكو، يعاونه الثنائي ستيفن أليزار أونينجو، والتوجولي جوناثان أنتونيو كوفي، وعمر عبدالقادر حكمًا رابعًا.

ويتولى تقنية الفيديو هيثم جريات يعاونه الموريتاني دحان بيدا، والجنوب إفريقي أبوينجل توم.

140 ألف دولار مكافأة ميكالي بعد التأهل للأولمبياد مع منتخب مصر

تأهل المنتخب الأولمبي المصري إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما وصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، المقامة في المغرب والتي تنتهي في 8 يوليو المقبل.

وعلم 'أهل مصر' أن عقد ميكالي لتدريب المنتخب الأولمبي يحتوى على بند صرف راتب شهرين له في حالة تأهل الفراعنة إلى أولمبياد باريس 2024.

وأوضح مصدر مسؤول أن راتب الجهاز الفني لروجيرو ميكالي بالكامل هو 70 ألف دولار شهريًا، وبالتالي يحق للجبلاية دفع مبلغ 140 ألف دولار لميكالي ومعاونيه كمكافأة ينص عليها العقد المبرم بين الطرفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً