اعلان

الخطيب يقتحم البيت الأبيض.. الأهلي يفتح أبوابه لاحتواء الهاربين من جحيم الزمالك

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كهربا لن يكون الأخير، تحت هذا الشعار يدخل النادي الأهلي الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يخطط محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى خطف عددًا من نجوم نادي الزمالك وضمهم للقلعة الحمراء استعدادًا للموسم المقبل.

ويأتي إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق، على رأس قائمة المطلوبين في النادي الأهلي، على الرغم من رحيله عن نادي الزمالك في صفقات الشتاء الماضية، إلا أن مسئولي القلعة الحمراء يروا أنه يعد أحد أهم اللاعبين المعروف انتمائهم لنادي الزمالك.

وفتح مسؤولو النادي الأهلي خطوط مفاوضات مكثفة مع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أبرزهم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى بتشكيل المارد الأحمر الموسم المقبل مع اقتراب التونسي علي معلول من الاعتزال.

أحمد فتوح يماطل في التجديد للزمالك

ويماطل أحمد فتوح في مفاوضاته مع نادي الزمالك من أجل تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم، حيث ينتهي تعاقده مع البيت الأبيض بنهاية الموسم المقبل، ولكن اللاعب يرغب في الهروب من جحيم الزمالك الذي يعاني تخبط إداري وفني في الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر' أن أحمد فتوح يخطط للانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي يناير المقبل، بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء في صفقة انتقال حر.

ولم يتوقف الأهلي عند التعاقد مع أحمد فتوح فقط، حيث قطع مسؤولو القلعة الحمراء شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، الذي يرغب أيضًا في مغادرة القلعة البيضاء مع اقتراب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

محمد صبحي يبلغ أحد أقاربه: سأرتدي قميص الأهلي الموسم المقبل

وأشار مصدر مقرب من محمد صبحي، إلى أن حارس الزمالك يرغب في الانضمام لصفوف الأهلي من أجل حصد العديد من البطولات والتواجد على منصات التتويج القارية، بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، مع عدم وجود ضمانات للحصول على مستحقاته بشكل منتظم داخل نادي الزمالك، وجميعها أسباب تدفع حارس الزمالك إلى الهروب من جحيم البيت الأبيض.

وتخطط إدارة الأهلي إلى الحرب على الزمالك من خلال استهداف التعاقد مع صفقات من ترشيح اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على غرار صفقة انتقال مروان عطية لصفوف القلعة الحمراء بعد أن كان هدافًا لنادي الزمالك في الميركاتو الماضي.

ولم يكتف النادي الأهلي بكل هذا، حيث قرر مجلس إدارة النادي الأهلي مزاحمة الزمالك في جميع أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من عدم احتياج الأهلي لخدمات صفقات الزمالك، بل من أجل رفع سعر الصفقة وجعل خزينة الزمالك تتكبد الكثير من الأموال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً