اعلان

بعد عزل مرتضى منصور نهائيا .. أول رد فعل من الزمالك بعد تأييد الحكم (تحديث)

تفاصيل عزل مرتضى منصور
تفاصيل عزل مرتضى منصور
كتب : أحمد حسن

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، على استعداد مجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع هام اليوم، لمناقشة العديد من الأمور الإدارية وموقف النادي بعد قرار المحكمة الإدارية بتأييد قرار عزل مرتضى منصور ورفض طعن عودته لنادي الزمالك.

وأوضح المصدر لـ«أهل مصر»، أن أعضاء مجلس إدارة الزمالك في انتظار بيان من وزارة الرياضة في الساعات القليلة المقبلة لتوضيح الموقف، لمعرفة خطوات الإدارة قانونيا.

اجتماع في الزمالك بعد عزل مرتضي منصور .. انتخابات على مقعد الرئيس قريبًا

أفاد المصدر، أن إدارة الزمالك تتوقع قرار وزارة الشباب والرياضة بإلزام مجلس إدارة القلعة البيضاء بـ إجراء انتخابات على مقعد الرئيس والنائب وأى مقاعد شاغرة أخرى بمجلس إدارة الزمالك.

كما أكمل المصدر، أنه يجب أن تلك دعوة الانتخابات يجب أن تعقد قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل، مشيرًا أن في اتجاه كبير لانعقادها بشهر أغسطس.

وكانت المحكمة الإدارية العُليا أيّدت قرار عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

وقضت المحكمة الإدارية العليا برفض طعن مرتضي منصور ووزارة الشباب والرياضة على حكم عزل مرتضي منصور وتأييد قرار عزله.

عزل مرتضى منصور

تحديد رئيس بعثة الزمالك في السعودية لمباريات البطولة العربية

على جانب آخر، ذكر المصدر ذاته أنه من المقرر أن يتم خلال الجلسة تحديد رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في البطولة العربية التي ستقام في السعودية نهاية الشهر الجاري.

ومن المنتظر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

رد الزمالك الرسمي على عزل مرتضى منصور

قال محمود العسال، المستشار القانوني لنادي الزمالك : يجب أن نكون متفقين أنه لا تعليق على أحكام القضاء، عندما ننظر إلى الحالة العامة الموجودة بنادي الزمالك نجدها حالة مبهمة، وكان قد صدر حكم بعزل المستشار مرتضى منصور، وكان يسبق هذا الحكم تقرير لمفوضي مجلس الدولة'.

وأضاف، خلال تصريحات تليفزيونية: “تقرير مفوضي الإدارية العليا الذي صدر في البداية أصدر 3 توصيات ومنها عدم قبول الدعوة لرفعها من غير ذي صلة، وعدم قبول الدعوى.لأن الوزير ليس له اختصاص أن يعزل مجلس الإدارة'.

وتابع العسال بشأن عزل مرتضى منصور: 'المستشار مرتضى منصور يحق له الترشح لرئاسة نادي الزمالك، حيث أن كل القضايا المتداولة له لا تتعدى السب والقذف وغير مخلة بالشرف والأمانة وهي التي تمنع أي شخص من الترشح لأي منصب من المناصب العامة، ونحن في انتظار اجتماع مجلس إدارة النادي لتحديد خطة الفترة المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي