اعلان

تعرف على أول تحرك من وزارة الشباب والرياضة بعد عزل مرتضى منصور

مرتضى منصور ورئيس الهلال
مرتضى منصور ورئيس الهلال

قضت المحكمة الإدارية العليا، بـ عزل مرتضى منصور نهائيًا، اليوم الأحد، على أن يتم منعه من مزاولة مهام رئاسة نادي الزمالك.

وأقرّت المحكمة الإدارية العُليا، في حُكمها بـ عزل مرتضى منصور، بدائرة فحص الطعون بمجلس الدولة، برفض الطعن على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب ‏والرياضة، بإصدار قرار بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة.

وزارة الشباب والرياضة تطالب الزمالك بانتخاب رئيس جديد

وتقوم وزارة الشباب والرياضة بالتجهيز لإرسال خطابًا إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، لمطالبة نادي الزمالك بالدعوة إلى انتخابات تكميلية في أول جمعية عمومية، بعدما قضت المحكمة الإدارية العليا، برفض الطعن على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب ‏والرياضة، بإصدار قرار بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة.

وتنتظر وزرة الشباب والرياضة وصول الصيغة التنفيذية للحكم الذي أصدرته المحكمة الإدارية العليا، بدائرة فحص الطعون بمجلس الدولة، برفض الطعن على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب ‏والرياضة، بإصدار قرار بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة، من أجل التحرك رسميا لإلزام النادي بإجراء انتخابات جديدة.

موعد انتخابات نادي الزمالك

ويبحث الكثيرون من عشاق وجماهير القلعة البيضاء، عن موعد انتخابات نادي الزمالك، لاختيار رئيس مجلس إدارة جديد لمدرسة الفن والهندسة.

كان مرتضى منصور أعلن في مؤتمر صحفي، عقده داخل مقر النادي الشهر الماضي، أكد خلاله عن انعقاد جمعية عمومية غير عادية للانتخاب على المقاعد الشاغرة في مجلس الزمالك، وهما: الرئيس ونائب الرئيس.

وأعلن مرتضى منصور وقتها، على أن الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل، موعدًا لانتخابات نادي الزمالك.

وأبلغت وزارة الشباب والرياضة مسئولي نادي الزمالك، بضرورة اختيار رئيس، ونائب رئيس لمجلس إدارة النادي، قبل 31 أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة