اعلان

أحمد شوبير: محمد الشناوي باقٍ مع الأهلي ولن يرحل عن الفريق

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير، مصير حارس مرمى وكابتن فريق النادي الأهلي محمد الشناوي، مع النادي خلال الفترة المقبلة؛ بعد أنباء انتقاله للدوري السعودي.

وقال 'شوبير'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس السبت، إن محمد الشناوي لن يرحل عن الفريق في الانتقالات المقبلة، ومستمر مع النادي خلال الفترة المقبلة، ولا نية لقبول أية عروض جديدة.

الأهلي: نرفض الحديث عن حكام القمة

كشف مصدر داخل الأهلي، عن حقيقة طلب النادي لحكام أجانب لمباراة القمة التي ستجمع بين الفريق الأحمر أمام فريق الزمالك، ضمن مباريات الدوري الممتاز، المقررة يوم 13 يوليو الجاري في المباراة والمؤجلة من الجولة 31 للبطولة.

وأكد المصدر لـ'أهل مصر'، أن النادي يرفض الحديث عن حكام مباراة القمة مشيرا إلي أن الجميع لا يشغله تواجد حكام أجانب أو مصريين لمباراة، والتفكير في الفوز بالمباراة وحسم لقب الدوري يوم الخميس.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يترك حسم ملف الحكام إلي اتحاد الكرة المصري دون التدخل أو طلب قدوم حكام أجانب للمباراة خلال الفترة الماضية.

وأكمل، الجهاز الفني واللاعبين لديهم ثقة كاملة في الحكام الأجانب بعد الظهور المشرف في مباراة القمة الماضية ونهائي كأس مصر والسوبر المصري أمام فريق بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً